...

غارات عنيفة لطيران العدوان تستهدف المدنيين بمحافظة صعدة

48

الصمود / 6 / نوفمبر

 

خاص/

 

استهدف طيران العدوان الامريكي السعودي اليوم الثلاثاء بغارات عنيفة المدنيين في محافظة صعدة وعدد من المحافظات.
وأكد مصدر محلي بمحافظة أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان ، بالاضافة الى قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مناطق آهلة بالسكان أسفل مديرية حيدان ، كما شن غاراتين على منطقة القد بمديرية رازح.

 

وأوضح المصدرأستشهاد 3 مواطنين وإصابة طفلين بقصف صاروخي سعودي على منطقة طلان بمديرية حيدان ، مشيراً الى أن تحالف العدوان قصف بعشرات الصواريخ والقذائف قرى آهلة بالسكان في مديرية حيدان.

 

ولفت المصدر الى أن طيران العدوان شن غارتين على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح الحدودية ، فيما استهدف بقصف صاروخي و مدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية ، بالاضافة الى دمار كبير في سوق آلعلي بمديرية رازح الحدودية جراء الغارة التي شنها طيران العدوان.

 

الى ذلك تعرض مطاحن البحر الأحمر شرق المدينة للقصف من قبل قوى العدوان ، بالاضافة الى أضرار جسيمة في منازل وممتلكات المواطنين في منطقة 7 يوليو بالحديدة ومحيطها جراء القصف الجوي والمدفعي المكثف.

 

فيما ارتفع عدد ضحيا الغارات والقصف الهستيري على منازل المواطنين بالحديدة الى 4 شهداء ، كما استشهد مواطن واصيب 4 أخرون إثر قصف مدفعية العدوان على قرية عُر مديرية مستبأ بمحافظة حجة.