...

صنعاء .. استعدادت كبيرة للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف في مديرية السبعين

182
الصمود / 4 / نوفمبر
متابعات/
ناقش لقاء موسع بمديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم ، التحضيرات الجارية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف تحت شعار “بولائنا لرسول الله سننتصر على أعدائنا”.
وفي اللقاء شدد أمين العاصمة حمود محمد عباد، بحضور وكيلا أمانة العاصمة علي السقاف، وعلي القفري، والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين، على ضرورة توحيد جهود التحضير والتجهيز للأحتفاء بهذه المناسبة بما يليق بمكانة صاحبها نبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.
وأشار أمين العاصمة إلى اهمية المشاركة الفاعلة في فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف ، للتعير عن مدى حب اهل اليمن وارتباطهم برسولهم والسير على نهجه ودربه.
وأشاد بالحشد الكبير لمديرية السبعين، وتفاعل قيادة ومشائخ ووجهاء وعقال وأبناء مديرية السبعين لإحياء فعاليات وأنشطة ذكرى المولد، في إطار الاحتفالات العامة على مستوى أمانة العاصمة.
من جانبه دعا رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، كافة ابناء الشعب اليمني إلى الاحتشاد المشرف في هذه المناسبة الغالية على نفوس الشعب اليمني .
ودعا الجميع إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته، واستمرار رفد كافة الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى دحر العدو وتحرير الوطن من دنس الغزاة .
بدوره اشار مدير عام مديرية السبعين محمد ناجي، إلى جهود الاعداد والتحضير للحشد والاحتفاء بهذه المناسبة في مختلف احياء ومناطق ومساجد ومدارس مديرية السبعين.
فيما أكد المشاركون في اللقاء، على المشاركة بفعالية في التحضير والتجهيز للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة وذلك من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات والبرامج المختلفة وإقامة الندوات والمحاضرات .
حضر اللقاء أمين عام محلي مديرية السبعين محمد الصادق وأعضاء المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ ووجهاء وعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وجمع غفير من ابناء احياء المديرية.