...

ابطال الجيش واللجان ينفذون أقوى العمليات العسكرية في عدد من الجبهات (تقرير)

17

الصمود / 13 / فبراير

دكت مدفعية و صاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال 24 ساعة الماضية ، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وشرق الأجاشر وقبالة معسكرالبقع بقطاع نجران ،وقصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المخروق والشرفة .

في جيزان قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة خلف منفذ الطوال ،واستهدفت تجمعات لجنود العدو وآلياتهم في مركز شامخ ،وقصفت تجمعات آخرى لهم في منفذ علب وخلفه بقطاع عسير .

وأشار المصدر إلى إحباط زحف مكثف للمرتزقة باتجاه أبعر والعدنة في الصرمين بمحافظة تعز أسفر عن قتلى و جرحى في صفوفهم ،وتم إحباط زحوفات أخرى للمرتزقة مسنودة بالطيران باتجاه الأقروص والشقب نتج عنها عدد كبير من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

كما أحبط الجيش واللجان زحف للمرتزقة مسنودا بالطيران باتجاه الصلو وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد ،وقتل وجرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم شرق جبل صبر،وإحراق معدل عيار 23 ومصرع طاقمه بالمنطقة نفسها .

و استهدف قصفا مدفعيا وصاروخيا تجمع أفراد وآليات للمرتزقة في مثلث العمري وتبة السمين وقرية الحريقية وخلف تبة زرعان وشرق معسكر الإمام محققا إصابات مباشرة ،تم قنص مرتزقين في وادي صالة وقنص ثمانية آخرين في مناطق متفرقة بتعز .

وحسب المصدر لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء حيث قتل كلا من : القيادي المرتزق أحمد عبدالله العمري ، سعيد حسين الشني ، توفيق عبدالله عوانه ،وتدمير آلية بقذيفة مدفعية بالجبهة نفسها .

وأكد المصدر مصرع و إصابة عدد من المرتزقة خلال زحف باتجاه الحويمي في كرش بمحافظة لحج ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في انفجار في منطقة الجوازعة ، ولقي المرتزقان القيادي طالب سلام مهيوب عبدالغني ، وعبده حيدره محمد ثابت البسيمي مصرعهما بنيران الجيش واللجان الشعبية في كرش.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون بانفجار لغم ارضي قرب جبل الركيزة ،وقتل وجرح آخرين بينهم قياديين خلال صد ثلاث زحوفات لهم على موقع شيفان والتباب المجاورة له في كرش .

في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في طورالباحة ما أدى الى قتلى و جرحى في صفوفهم و إحراق مخزن أسلحة لهم .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش و اللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في قرن بن شامان بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وقصفت تجمعاتهم في صحراء اليتمة محققة إصابات مباشرة وتم إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات لهم في منطقة المهاشمة بالمديرية نفسها .

كما استهدف قصف مدفعي مواقع المرتزقة في منطقة ملاحة بمديرية المصلوب ما أدى الى مصرع وجرح عدد كبير منهم .

في مأرب قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في معسكر كوفل وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وقنص مرتزق في حريب القراميش و خمسة آخرين في مناطق متفرقة بمديرية صرواح .

ووفقا للمصدر تم قنص ثلاثة مرتزقة شمال صحراء ميدي ، وقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم بالمنطقة نفسها .

 

 

 

#متابعات