من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

إصابة 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع العدو الصهيوني شرق قلقيلية

إصابة 11 فلسطينيا خلال مواجهات مع العدو الصهيوني شرق قلقيلية

الصمود / 26 / أغسطس

أصيب أحد عشر فلسطينيا برصاص العدو الصهيوني مساء الجمعة، خلال مواجهات اندلعت خلال قمع قوات العدو لمسيرة قرية كفر قدوم، شرق قلقيلية بالضفة المحتلة.
وذكرت وكالة “فلسطين اليوم” أن القائمون على المسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان، في قرية كفر قدوم، يطالبون بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 14 عاما.
وهاجمت قوات الاحتلال المشاركين في المسيرة بعد انطلاقها بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، ما أدى لإصابة عشرة شبان وطفل (8 أعوام) بقدمه اليسرى، نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس للعلاج، فيما عولج بقية المصابين ميدانيا من قبل طاقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
ونصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل القرية منذ ساعات الصباح، وفتشت سيارات المواطنين ودققت في هوياتهم، والتقطت صورا للهويات وللوحات تسجيل السيارات.
وفي سياق منفصل اختطف مستعربون، الليلة الماضية، طفلا فلسطينيا، بعد أن أوسعوه ضربا في الشارع الرئيسي ببلدة العيزرية، جنوب شرق القدس المحتلة.
وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت عصر اليوم في العيزرية مع قوات العدو الصهيوني، أطلق خلالها الجنود الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط، إضافة لقنابل الغاز المسيل للدموع، والصوت، بشكل كثيف.

مقالات ذات صله